اخبار العراق الاخبار الاخبار المحلية

الموسوي: الهيئة السياسية للتيار الصدري باعت مناصب حكومية

أعلن رئيس مؤسسة الاعلام والعلاقات الدولية صادق الموسوي، الاربعاء، امتلاكه ادلة تثبت الهيئة السياسية التابعة لزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، باعت مناصب في حكومة عادل عبد المهدي.

وقال الموسوي في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ورصدتها شبكة الفهد الاخبارية ان “مقتدى الصدر يسلم العامري ادلة صوتية وكتبية تدل على مساومات بيع المناصب في كتلة البناء، وأنا على استعداد اخبار السيد مقتدى ادلة تثبت ان هيئته السياسية باعت مناصب.. “.

وفي وقت سابق وجه زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، رسالة لزعيم تحالف الفتح هادي العامري، قائلا إن هناك صفقات ضخمة تحاك بين بعض افراد الفتح والبناء من سياسي السنة لشراء الوزارات.

وذكر الصدر في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تابعتها شبكة الفهد الاخبارية اذ جاء فيها “في رسالتي الى هادي العامري زعيم تحالف الفتح، انه هناك صفقات ضخمة تحاك بين أعضاء الفتح وبين افراد البناء من سياسي السنة لشراء الوزرات بأموال ضخمة وبدعم خارجي لا مثيل له”، مبينا: “اننا اتفقنا سوية ان يدار العراق بطريقة صحيحة وبأسلوب جديد يحفظ استقلاليته وسيادته.. وتعاهدنا ان نستمر سوية حبا بالعراق وشعبه “.